أخر الاخبار

تحميل وتثبيت نظام phoenix os للتمتع بنظام أندرويد وتشغيل ببجي عليه

هناك العديد والعديد من التطبيقات والألعاب الجديدة ،ولكن تعمل علي نظام التشغيل أندرويد ،أو تريد استخدام نظام أندريد لتشغيل تطبيقاتة أو لأي غرض أخر ،اليوم سوف نتعلم كيفية تحميل وتثبيت نظام phoenix os علي الكمبيوتر الخاص بك بجانب الويندوز بدون استخدام أسطوانة أو فلاشة ولا أي شئ.




ما هو phoenix os


كلنا نعلم أن نظام التشغيل أندرويد الذي يعمل علي الهواتف وأجهزة التابلت هو نظام مبني علي لينكس قامت بتطويرة شركة جوجل وهو نظام مفتوح المصدر ،حيث قامت الشركة المنتجة لنظام phoenix os بالتعديل علي نظام الأندرويد ليصبح بهذا الشكل ليتناسب مع أجهزة الكمبيوتر والابتوب ،مما يعني أنة يمكنك استخدام النظام كأندرويد بالكامل.

شرح التحميل والتثبيت:


ولكي تتمكن من تحميل النظام كل ما عليك هو الذهاب الي الموقع الرسمي للنظام ، وتقوم بالضغط علي تحميل ، فتحميل الملفات من مركز ميجا مختلف قليلا عن باقي المراكز حيث أنة يظهر شريط تقدم التنزيل في الموقع وبعد انتهاء تحميل الملف يقوم بتحميل الملف عندك في المتصفح.

واذا اردت تشغيل لعبة ببجي تقوم بتحميل اللعبة ، وستحتاج لتطبيقXAPK Installer لتثبيت اللعبة لانها تأتي بصيغة xapk ، ويمكنك مشاهدة خطوات التثبيت في فيديو الشرح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-