أخر الاخبار

طريقة انشاء اميل احترافي بأسم النطاق الخاص بك مجانا

الكثير منا يريد انشاء اميل أو عدة اميلات خاصة بالموقع الخاص بة أو اذا كان الموقع الخاص بة تابع لشركة ويريد انشاء اميلات بأسم الموقع (اميلات احترافية) ، هذة الأميلات لكي تتمكن من انشائها في الغالب تكون مدفوعة وعليها رسوم مقابل هذة الخدمة.

انشاء اميل احترافي بأسم النطاق الخاص بك مجانا

ولكن اليوم علي موقع المبدع تك سوف نتعرف علي طريقة انشاء اميلات بأسم موقعك مجانا تماما ، عن طريق الخدمة التابعة لموقع yandex ، حيث يوفر لك الموقع امكانية انشاء اميلات بأسم موقعك وارسال الرسائل منها واستقبال الرسائل بطريقة سهلة ورائعة جدا وبدون أي رسوم.


أولا قم بمشاهدة هذا الفيديو ، والذي يشرح لك من البداية في طريقة التسجيل في yandex الي أن تقوم بربط موقعك والحصول علي الأميلات التي تريدها:




أولا عليك الذهاب الي موقع connect.yandex لتتمكن من خلالة من انشاء حساب واضافة موقعك الية ، بعدها تابع خطوات اثبات ملكية موقعك في الفيديو فيمكنك اثبات ملكية الموقع عن طريق كود ميتا تاج تقوم بأضافتة الي أكواد الموقع ، أو من خلال dns الخاص بالدومين.

وبعد اثباتك لملكية الموقع تقوم بمتابعة الفيديو وانشاء الأميلات بنفس الطريقة المشروحة يمكنك الدخول للأمايل الخاص بك وارسال الرسائل منة واستقبال الرسائل علية بسهولة تامة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-