أخر الاخبار

انشاء بث مباشر للمباريات كالمحترفين ومعلومات محتكره (live match tracker)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اليوم في هذة التدوينة الجديده سوف نتعرف علي كيفية انشاء بث مباشر للمباريات علي اليوتيوب وكيف تقوم بأنشاء بث احترافي سليم بدون أن تحصل علي مخالفات ، وشرح كامل لبرنامج ops لعمل البث المباشر علي يوتيوب حيث لهذا البرنامج مذايا عديده وبه أدوات تسهل علينا العمل سوف نتعرف عليها في شرح اليوم.

 

برنامج ops

برنامج obs studio يعتبر من أفضل البرامج المجانية (مفتوحة المصدر) ، والموثوق منها في عمل البث المباشر علي يوتيوب والعديد من المواقع الأخري كالفيسبوك وتويتش والمزيد من مواقع البث المباشر ، ولكي تتمكن من تحميل البرنامج كل ما عليك هو الذهاب الي الموقع الرسمي للبرنامج وتقوم بأختيار الأصدار الذي تريده وتقوم بالضغط علي تحميل وتنتظر الي أن ينتهي التحميل وبعدها يمكنك تثبيت البرنامج وتبدأ في عمل البث الخاص بك.

live match tracker

live match tracker

موقع live match tracker هذا الموقع محتكر جدا ولا يريد أي شخص أن يقولة لأي أحد لأنة يعتبر موقع كنز في المباريات ، هذا الموقع يتابع معك كل شئ في المباراة لحظة بلحظة ، بدون صوت حركة الاعبين والأهداف وضربات المرمي الخ..
ويدعم الموقع اللغة العربية وتقريبا كل المباريات تجدها في الموقع ماعدا بعض المباريات وهذا نادر ، حيث يمكنك استغلال الموقع وعمل البث منة بدلا من اظهار شاشة المبارة ، وهذة الفكرة شاهدناها أكثر من مرة علي القنوات.



شاهد فيديو الشرح:


وهذا الفيديو يشرح لك كيفية تفادي الحصول علي حقوق علي البث الخاص بك:



شاهد فيديو الشرح لتتعرف علي طريقة عمل البث المباشر ، بالكامل بمجرد فتح برنامج ops وضبط الأعدادات واضافة الموقع في البرنامج ، وسوف تتعرف علي استراتيجيات مجدية وأفكار في الفيديو لذا أنصحك بمشاهدة الفيديو للنهاية لكي لا تفوتك أي معلومة.

وأثناء انشائك للبث ستحتاج الي موقع rapidtags للحصول علي كلمات مفتاحية عليها بحث ، كل ما عليك هو الدخول الي رابط الموقع وتختار خيار Use Tools for Free وبعدها ستفتح لك صفحة أخري تقوم بأضافة عنوان الفيديو ، وتقوم بالضغط علي بحث وتلقائيا سيقوم بأحضار لك الكلمات المفتاحية المناسبة والتي يكون عليها اقبال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-