أخر الاخبار

تحميل لعبة كريتف ديستركشن للكمبيوتر برابط مباشر

تتزايد العاب اللعب أون لاين مع الأصدقاء أو لوحدك يوما بعد يوم ، لعبة كريتف ديستركشن ، لعبة مبنية علي فكرة لعبة فورت نايت ، وتتوفر لعبة كريتف ديستركشن creative destruction علي نسخة مجانية ونسخة مدفوعة وتعمل علي هواتف الأندرويد والويندوز والأيفون.




تحميل كريتف ديستركشن للكمبيوتر

فلكي تتمكن من تحميل اللعبة ، فيمكنك الدخول الي الموقع الرسمي للعبة والضغط علي خيار تحميل للويندوز وتقوم بتحميل برنامج تثبيت اللعبة.

مواضيع قد تهمك:
تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر حتي لو رامات أقل من 3 جيجا
تنزيل لعبة فري فاير للاندرويد أخر اصدار برابط مباشر

فبعد تحملك للبرنامج تقوم بتثبيتة بطريقة عادية كأي برنامج أخر ، وبعدها ستلاحظ بدئ تشغيل اللعبة معك.




بعدها تنتظر الي أن ينهي هذا الشريط وينتهي من أي تحديثات أخري ، الي أن تفتح عند خيار تسجيل الدخول تقوم بالدخول من خلال الفيسبوك أو قوقل.



بعدها سيأخذك الي برنامج تدريبي يشرح لك كيف تلعب وكيف تهدم ، ويعلمك علي اللعبة اذا كنت جديد في اللعبة فأنصحك بمتابعتة وتنفيذ مل يطلبة منك ، واذا كنت تعرف اللعبة فيمكنك تخطية.




بعدها تظهر لك صفحة بهذا الشكل ويتم اختيار السيرفر حسب المنطة الخاصة بك تلقائيا ، ويمكنك تغيرة واختيار السيرفر الذي تريدة ولكن لا يفضل لكي تلعب مع لاعبين بنفس لغتك.




وبعدها اذا ظهرت لك صفحة بهذا الشكل ومكتوب في الأسفل جاري التنزيل فهذا معناة أنك لن تستطيع اللعب أو عمل أي شئ الي أن يتم تحميل الخريطة ، فعليك الأنتظار الي أن ينتهي من التحميل ، تقريبا حجم الخريطة 1 جيجا فسأخذ بعض الوقت لذا لا تقلق.

وبعد انتهاء التحميل قم بأغلاقة وافتحة مرة أخري وستعمل معك اللعبة مباشرة ويمكنك دعوة أصدقائك للعب معك أو الدخول تلقائيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-