أخر الاخبار

تحميل ويندوز7 64 بت Win7 Ult SP1 English X64.iso برابط مباشر

هل تبحث عن ويندوز 7 ultimate باللغة الأنجليزية ونواة 64 بت بصيغة أيزو ، قمنا بتوفير لك النسخة علي موقعنا موقع المبدع تك بعد بحث كثير وعناء نظرا لأن هذا الأصدار من ويندوز 7 بالتحديد نادر.

Win7 Ult SP1 English 64 iso

نبذة تعريفية عن ويندوز 7

ويندوز 7 (بالإنجليزية: Windows 7) هو أحد سلسلات أنظمة التشغيل الخاصة بويندوز، أصدرته مايكروسوفت في 22 أكتوبر 2009 ، بعد نظام ويندوز فيستا في أقل من ثلاثة أعوام؛ ويندوز 7 نظام تشغيل للحواسيب المكتبية الخاصة وحواسيب العمل، كما أنه يستهدف الحواسيب المحمولة وحواسيب الإنترنت والأجهزة اللوحية؛ كما أصدرت نسخة الخوادم (المزودات) المقابلة في نفس الوقت أيضًا؛ طُور ويندوز 8 بعد ويندوز 7.

على غرار نظام فيستا، فإن ويندوز 7 كان بمثابة تطوير وتحسين للفيستا وصمم ليعمل على نفس الأجهزة التي كانت تشغل ويندوز فيستا؛ ركزت عروض مايكروسوفت التقديمية على دعم أجهزة اللمس وعلى شريط المهام الجديد والذي كان يسمى "الشريط الخارق" (بالإنجليزية Superbar) وعلى ويندوز شيل المحدث، وعلى نظام اتصال داخلي سمي HomeGroup، وعلى تحديثات على الأداء العام لويندوز 7؛ بعض البرامج والتي كانت سابقًا متوفرة عند تثبيت ويندوز لم تعد موجودة، من هذه البرامج بريد ويندوز وتقويم ويندوز، إلا أنها - وغيرها - كانت متوفرة للتحميل ضمن حزمة أساسيات ويندوز بالمجان.

تحميل ويندوز 7 64 بت انجليزي

فلكي تتمكن من تحميل النظام نوفر لك أكثر من رابط لتحميل النسخة تحسبا لتلف الروابط أو حذف الملف أول حدوث مشكلة.

 تحميل النظام برابط مباشر

أو يمكنك تحميل النظام من موقع ميكروسوفت الرسمي في حال امتلاكك لمفتاح ترخيص النظام ، فيمكنك الدخول الي هذة الصفحة وادخال مفتاح المنتج الذي تملكة وبعدها يمكنك اختيار نوع النسخة التي تريد تحميلها وبعدها يبدأ معك التحميل.

تحميل Windows 7 Ultimate ISO 32 Bit 64 Bit مضغوط برابط مباشر نسخة اصلية كامل مجانا تنزيل ويندوز 7 التميت برابط واحد مضغوط بصيغة ايزو.

بعد تحميل النظام يمكنك تثبيته عن طريقة حرق نظام التشغيل (iso) علي اسطوانة وتقوم بتثبيته من خلالها ، أو يمكنك من خلال اضافة النظام علي usp وتقوم ببدئ الأقلاع من الفلاشة وتقوم بتثبيت النظام وتقوم بأختيار الخيارات التي تريدها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-