أخر الاخبار

ما هو merch by amazon وكيف تربح من عرض تصميم التيشرتات

بما أنك تبحث عن ميرش باي أمازون merch by amazon ، فأظن أنك سمعت بة من قبل أو علي الأقل ببعض المعلومات عنه ، اليوم علي موقع معلومة تك سوف نوضع لك كل شئ حول ميرش باي أمازون ، وعن بعض الأسئلة التي قد يطرحها الأشخاص الذين ليس لديهم أي دراية سابقة عن المجال.


merch by amazon


ما هو merch by amazon

هو موقع تابع لشركة أمازون يتيح للمصممين انشاء تصاميم للتشيرتات ، ورفعها علي الموقع وتحديد السعر الخاص بها واسم التيشيرت وبعض الخصائص بة كالمقاس والنوع ويتم نشرة علي موقع أمازون بعد مراجعتة من قبل العاملين في موقع ميرش أمازون ، وبعدها كلما كان تصميم التشيرت الخاص بك رائع وأعحب الكثير من العملاء وقام بشراءه عدد كبير تزيد الأرباح الخاصة بك.

من سيقوم بأرسال التشيرتات للعملاء

اذا كنت في بداية الطريق ، وتبحث وتتعلم حول العمل في ميرش امازون أكيد أنك سألت نفسك هذا السؤال ، من سيقوم بأرسال المنتوجات للعملاء؟ ، لا تقلق فكل ما عليك أنت هو تصميم التيشيرت وشركة أمازون بعد طلب أي شخص للتيشيرت الذي قمت بتصميمة ستتكفل بطباعته وارسالة اليه بدون أي عناء منك.

شروط العمل في ميرش امازون

لكي تبدأ العمل يجب أن تتوفر علي بعض الأشياء ، أولا يجب أن تكون مقيما في دولة مسموح لك فيها بالبيع علي منصة أمازون لأنة هناك بلدان غير مقبولة ، ومن أمثلة البلدان المسموح لك بالبيع منها المغرب، عُمان، مصر، الأردن، الجزائر ، وستحتاج أيضا الي حساب بنكي أمريكي لأن أمازون لا يقبل كل البنوك فأظن أنك تحتاج الي خدمة توفر لك حساب بنكي أمريكي مثل خدمة بايونير.

مميزات العمل علي أمازون

أمازون يحتوي علي الملاين من الذائرين والمشترين يوميا ، ويعتبر الموقع الرائد في التسوق من الأنترنت حول العالم ، ويتولي أمازون طباعة المنتج وايصالة للعميل بدون أي تدخل منك نهائيا مميا يسهل الأمر عليك ، وأيضا يمكنك الحصول علي مبيعات بدون عمل تسويق واعلانات للمنتج أو التيشيرت الخاص بك لأن أمازون يقوم بالبحث فية يوميا الاف الأشخاص فيكفيك فقط اذا ظهر المنتج الخاص بك في الصفحات الأولي وكان رائع وبسعر مناسب سوف تحصل علي مبيعات كثيرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-